من نحن

منقول, تم تأسيسها من قِبل أشخاص محترفين و خبراء في مجالاتهم التي يعملون بها, قامت الشركة بتأسيس واحدة من أكبر وكالات الإعلان في تركيا, كما أنها تدير تنظيمات البيع و التسويق لما يُقارب 35 مشروع سكني تابعة لأشهر الماركات متضمنةً 50.000 شقة سكنية بشكل إجمالي, كما أنها تقوم بالأعمال الإدارية العليا في مشاريع الشقق السكنية لأهم الماركات في مجال العقارات و البناء في الجمهورية التركية لمدة زمنية تتجاوز الـ 18 عاماً.

نقطة الإنتباه الخاصة بشركة منقول التي تستمر بالتطور و التقدم كل سنة إعتباراً من السنة التي تم تأسيسها فيها , كسب امتنان زبائننا المحترمين و الذين يشكلون مركز الإهتمام بالنسبة لنا, الإسهام بأرباح و موارد كبيرة و عالية لزبائننا, تلبية كافة احتياجات, مطالب و رغبات الزبون إعتباراً من اللحظة التي يأتي فيها إلى تركيا, بشكل صحيح, سريع, دون أي نقوص, و بأعلى جودة ممكنة. فيما تلبي كافة مطالب و احتياجات الزبائن شركتنا تكسب ثقة, صداقة و امتنان الزبون من خلال تقديم خدمات الجنسية التركية, كافة الإجراءات الرسمية, إدارة العقارات التابعة للزبون ضمن إطار الخدمات التي تلي عملية البيع.

شركة منقول تقدم خدمات التسويق و البيع في قُرابة 110 مشروع في مناطق مختلفة من الجمهورية التركية, مثل أنطاليا, بودروم, طرابزون, سبانجا, يالوفا, بورصا, ازمير, أنقرة و اسطنبول .

تحت شعار شركة منقول, نقدم للزبون كافة الخدمات بالإستعانة بفريقناً الشخصي إعتباراً من اللحظة الأولى التي يتواصل فيها معنا و ذلك فيما يتعلق بكافة الفترات و كافة الإجراءات التي من الممكن أن يحتاجها زبوننا, مثل استلام المنزل, إجراءات الطابو, إجراءات التجنيس, تأجير المنزل أو بيع المنزل المستعمل.

رؤيتنا

اكتساب كتلة مُمتّنة من الزبائن و إنشاء علاقات قوية مبنية على الثقة المتبادلة و ذلك من خلال تلبية كافة احتياجات و مطالب العملاء المتعلقة بالعقارات و ذلك من خلال بناء علاقات طويلة الأمد معهم, و تلبية المطالب بأفضل جودة, بشكل سريع, صحيح, مباشر و يعود على الزبون بالربح الوفير.

هدفنا

إظهار قيمة و أهمية مجال العقارات في الجمهورية التركية ضمن الساحة الدولية, إضافة القيمة إلى مجال العقارات, أن نصبح مؤسسة رائدة ذات كلمة مسموعة في مجال العقارات في تركيا, و تحديداً في مجال تسويق, بيع, و تطوير مشروع مجال العقارات. كما أننا نهدف إلى إضافة قيمة مباشرة في اقتصاد الدولة من خلال جمع المستثمرين بعقارات و مشاريع تعود عليهم بالربح الوفير و بموارد كبيرة.

ملكيتنا

Compare

أدخل كلمتك الرئيسية

ABOUT US

MENQOOL was founded by experts who have acted as the senior executives of branded housing projects in the Turkish construction and real estate industry and managed the marketing and sales organization for 35 branded housing projects and around 50,000 houses in more than 18 years up until today, and also established the biggest advertising agency of Turkey.

The main focus of MENQOOL, which has achieved continuous growth since its foundation, is to ensure the satisfaction of its valuable customers, provide high return and income for them and to meet their demands and needs through accurate, full, rapid and high-quality services starting from their arrival to Turkey. During the satisfaction of all these demands, the company aims to gain the royalty and trust its customers by providing real estate management and Turkish Republic citizenship services and finalizing all related official transactions.

The Menqool sales and marketing team offers sales and marketing services for nearly 110 projects located in Istanbul, Ankara, Izmir, Bursa, Yalova, Sapanca, Trabzon, Bodrum and Antalya provinces of the country.

As Menqool, starting from the point when our customers contact us, we manage the whole process from contracting, house delivery, title deed and citizenship to renting out and second-hand sale with our own team.

Our Vision is,

to gain a satisfied customer base and by establishing long-term and trust-based relations with them while meeting their all demands and needs related to the real estate industry through accurate, high-return, rapid and high-quality services.

Our Mission is,

to reveal the importance and value of the Turkish real estate industry in the international markets, add value to the industry, introduce high-return real estates to our valuable investors and become a leading company in the project development, sales and marketing fields of the real estate industry, which has direct contribution to the national economy.

OUR PROPERTY

Compare

Enter your keyword